Gaia On - عارضة أزياء : نيمار اغتصبني
1559985338

رياضة

عارضة أزياء : نيمار اغتصبني

استدعي نجم باريس سان جرمان الفرنسي، اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، الخميس (السادس من حزيران 2019) إلى مركز شرطة ريو دي جانيرو للدفاع عن نفسه وتقديم إفادته في تحقيق بشأن ما إذا كان قد انتهك القانون بنشره صورا حميمة لعارضة الأزياء التي تتهمه بالاغتصاب، بعد نشره لشريط مسجل عبر انستغرام أراد أن يوضح فيها بأنه ضحية فخ نصب له.

وبعد خروجه من مركز الشرطة، أعرب أغلى لاعب في العالم عن امتنانه للدعم الذي حظي به من مشجعيه، مضيفا أمام حشد كبير من وسائل الإعلام شعرت بحب كبير.

ودخل نيمار إلى قسم الشرطة على كرسي متحرك بعد أن كان قد تعرض في الليلة السابقة إلى التواء في كاحله خلال مباراة ودية لمنتخب بلاده ضد قطر استعدادا لكوبا أميركا، ما سيحرمه من خوض البطولة القارية.

caption

اتهام بالاغتصاب والعنف الجنسي

وجاءت تهمة الاغتصاب لتزيد من محن لاعب برشلونة الإسباني السابق الذي يزعم بأن السيدة البرازيلية التي تتهمه نصبت له فخا.

وفي مقابلة بثت شبكة اس بي تي مقتطفات منها ليل الأربعاء الخميس وستبث كاملة الاثنين، خرجت ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا عن صمتها، معتبرة أن ما تعرضت له كان اعتداء مع اغتصاب.

وأقرت السيدة التي قالت إنها عارضة أزياء، بأنها أعجبت بنيمار وكانت ترغب في ممارسة الجنس معه، وبأنه قام بدفع نفقات سفرها من البرازيل إلى فرنسا حيث أقامت في أحد فنادق العاصمة.

 لكنها أشارت إلى أن الأمور تغيرت بشكل جذري في لقائهما الأول، موضحة كان (نيمار) عدائيا، بعيدا كل البعد عن الشخص الذي تعرفت عليه من خلال الرسائل النصية (...) لكن وبما أنني كنت مصممة على أن أكون معه، قلت لنفسي بأني سأحاول التعامل مع الأمر.

وأشارت إلى أنه بعد تبادلهما القبل والمداعبات بدأ يضربني... ثم بدأ يؤذيني كثيرا وطلبت منه التوقف لأن الأمر كان مؤلما، مضيفة بأنه اعتذر لكنه استمر في تعذيبها خلال ممارسة الجنس معها.

 

المصدر وكالات

1 تعليقات

  • Ayre
    10:54 19, 08 Jun
    No you gay

التعليقات

أنت المراسل